محمد خير عشلق لتجارة كسارات الحجر والمعدات الثقيلة

من نحن

بدأ المدير العام محمد خير مرعي عشلق مسيرة أعماله عام 1975، فبدأ بالعمل كموظف في كسارات الحجر ليكسب الخبرة الكبيرة التي وضعت لديه هدف للوصول الى القمة، أصر بأن يتميز في هذا المجال، ومن هنا بدأ يورد ويسوق كسارات الحجر بجميع أنواعه. فكانت بداية إنطلاقته في الأردن . وبدأ بالتجارة وتوزيع عمله في جميع انحاء العالم.

و عمل على تاسيس منشأة متخصصة في استيراد وتصدير الآلات وكسارات الحجر الثقيلة. تتميز منشائتنا بوجود مصنع داخلي لصيانة وتصنيع قطع الغيار وتجديد جميع أنواع كسارات الحجر. وذلك لتسهيل وتمييز علاقتها و لضمان الجودة في البيع وتلبية جميع احتياجات العميل إما من شراء الآلات أو الصيانة.

نتميز بالعمل بجميع الماركات و الشركات المصنعة العالمية لكسارات الحجر .مثل Symons, Telsmith, Parker, Nordberg, Sandvik, Svedala, Sbm, Hazemag, Extec و غيرها الكثير.

لقد تنوعت خدمة منشأتنا بدمج كل ما يلزم من احتياجات العميل ، كالكسارات المخروطة، و كسارات الفك وكسارات الصدم وأيضاً بتوفير جميع قطع الغيار اللازمة.

ان العمل في هذا المجال يتطلب مساحات كبيرة للعمل فلذالك وفرنا ما يقارب 9000 متر مربع تستغل لأعمال الصيانة و التجهيز مما يمكن العاملين الاتقان بالعمل والترويج الجيد لبضائعنا وأيضاً لتمكين العميل من الاختيار المناسب و لضمان رضاه و القدرة على خدمته.
يتم استيراد الكسارات من مختلف انحاء العالم مثل : الولايات المتحدة الأمريكية ، ألمانيا ، إسبانيا ، البرتغال ، بلجيكا ، هنغاريا ، البوسنة، صربيا جمهورية التشيك ورومانيا وكندا وفرنسا وأيسلندا والنمسا والسويد وانجلترا وايطاليا وقبرص وأوكرانيا وكوريا،واليابان.

ونقوم أيضاً بتصدير معداتنا الى : الإمارات العربية المتحدة ، السعودية ، قطر، اليمن، عمان ، الكويت ، لبنان ، فلسطين، سوريا ، مصر ، السودان ، ليبيا، أثيوبيا ، ألمانيا ، والأردن.

نتميز في التجهيز الكامل للكسارات و اعداد الخطة المناسبة لمتطلب العميل ، وقامنا بتنفيذ عدة مشاريع في بلدان عدة. وعرفنا وتميزتنا عن غيرنا بمعداتنا وخبرتنا في هذا المجال وأيضاً دقة المواعيد لدى العميل.

رؤيتنا ان نكون الاوائل في تقديم افضل خدمة و الحصول على ثقة العملاء ، هدفها التواصل التام مع العميل ووضع أفضل المعدات التي يحتاجها بين يديه.